بحـث
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بن يوسف رياحي | ||||
الرياحى | ||||
الصقر | ||||
انورالرياحي11 | ||||
فيتوري ارياحي | ||||
عابرسبيل | ||||
الزبير الرياحى | ||||
المغرب العربي | ||||
صلاح الرياحى | ||||
سفينه الصحراء |
كسب المال مع AlertPay
طيران الامارت
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
طيران الامارت
في الخامس والعشرين من أكتوبر عام 1985، قامت طيران الإمارات بتدشين أول خط جوي لها إلى خارج الإمارات بطائرتين فقط - وهما طائرتا بوينج 737 وايرباص 300 بي 4 مستأجرتان. وبعد ذلك، كما هو الحال الآن، فإن هذفنا هو النوعية وليس الكمية، وفي السنوات التي تلت اتخاذ هذه الخطوات الأولى على الصعيد الإقليمي، تطورت طيران الإمارات لتصبح مجموعة شركات للسفر والسياحة لها تأثير على المستوى العالمي إلى جانب اشتهارها عالميًا بالالتزام بأعلى معايير الجودة في جميع جوانب قطاع الطيران.
وعلى الرغم من أن طيران الإمارات مملوكة بالكامل لحكومة دبي، إلا أنها تطورت من حيث الإمكانيات والمكانة ليس من خلال الحماية الحكومية ولكن من خلال المنافسة - المنافسة مع شركات النقل العالمية التي تستمر في الزيادة وتستفيد من سياسة الأجواء المفتوحة التي تتبناها دبي. ولا نقتصر فقط على دعم تلك السياسة، بل نرى أنها حيوية للحفاظ على هويتنا وقدرتنا التنافسية. وبعد قيامها باستثمارات مبدئية، رأت حكومة دبي أن تعامل طيران الإمارات ككيان تجاري مستقل بالكامل، وهو ما أدى إلى نجاحنا اليوم. ولم ينخفض معدل النمو لدينا عن 20% سنويًا، ولم تتوقف خطوط الطيران عن تحقيق الأرباح السنوية منذ العام الثالث من بدء التشغيل.
ويكمن السر في نجاح طيران الإمارات في استمرار النمو المتزايد من خلال سعيها المستمر لتوفير أفضل الخدمات في هذا المجال. ولشركة طيران الإمارات أقسام متعددة، من ضمنها:
* قسم للشحن حاصل على الجوائز العالمية
* قسم كامل لإدارة الوجهة والترفيه
* مستوى عالمي للخدمات الأرضية
* قسم لتطوير تكنولوجيا المعلومات في مجال خطوط الطيران
السفر يومياً إلى وجهات أكثر على متن طائراتٍ إضافية
مع ما نملكه من أسطول يتكون من 137 طائرة، تنطلق رحلاتنا إلى أكثر من 100 وجهة في 60 دولة حول العالم، فإن شبكتنا ما زالت في توسع مستمر. وتسافر من مطار دبي وحده نحو 700 طائرة من طائرات طيران الإمارات متجهة إلى وجهات مختلفة بالقارات الستة. وفي الواقع، طيران الإمارات هي المسؤولة عن أكثر من 40% من إجمالي حركة الطيران من وإلى مطار دبي الدولي، وهدفنا زيادة حصتنا في السوق لتصل إلى 70% بحلول عام 2010 دون أن يؤثر ذلك بالسلب على الجودة التي نشتهر بها.
ولتحقيق هذا الهدف، قامت طيران الإمارات بعمل العديد من الإعلانات البارزة حول مستقبل أسطول الطائرات فائق الحداثة والتطور الخاص بها.
في عام 2001، أبدت طيران الإمارات ثقتها الكاملة في النمو المستقبلي لهذه الصناعة وذلك بإعلانها عن طلب شراء هو الأكبر من نوعه في تاريخ الطيران قدرت قيمته بنحو 15 بليون دولار أمريكي. حيث أخذت الشركة خطوة مثيرة للدهشة عند شراء 58 طائرة جديدة ما بين إيرباص وبوينج لتنضم إلى أسطول الشركة المتنامي بسرعة كبيرة.
وفي عام 2005، أعلنت طيران الإمارات عن تقدمها بطلب هو الأكبر من نوعه على الإطلاق لشراء 42 طائرة من طراز بوينج 777 في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 35.7 مليار درهم إمارتي (A9.7 مليار دولار).
في معرض فارن برو للطيران الذي أقيم عام 2006، وقعت طيران الإمارات على عقد ابتدائي لشراء 10 طائرات جديدة من طراز بوينج 747-8F ليتم تشغيلها بواسطة محركات جنكس التي تطورها شركة جنرال إلكتريك في اتفاقية تقدر بـ 3.3 مليار دولار أمريكي.
في معرض دبي للطيران الذي أقيم في نوفمبر 2007، أعلنت طيران الإمارات عن طلبية طائرة ركاب مدنية تاريخية عندما وقعت على عقود لشراء ١٢٠ طائرة من طراز إيرباص A350 و 11 طائرة A380 و 12 طائرة من طراز بوينج 777-300ER تقدر بـ 34.9 مليار دولار أمريكي في قائمة الأسعار. تحتوي الاتفاقية التي جرت مع شركة إيرباص على طلبات مؤكدة بشراء 50 طائرة من طراز A350-900 و A350-1000 بالإضافة إلى 50 خيارًا للطائرة A350-900. وسيتم تسليم الدفعة الأولى من الطائرة A350 إلى طيران الإمارات عام 2014 .
وقد أكدت طيران الإمارات طلبيات شراء الثمانية طائرات من طراز A380 التي قامت بالتوقيع على خطابات نوايا خاصة بها في بداية هذا العام وأرسلت طلبات مؤكدة لشراء ثلاث طائرات إضافية بطابقين مما جعل إجمالي عدد الطائرات في الطلب المؤكد يصل إلى 58 طائرة.
وبوصول الطلبية الجديدة من طائرات البوينج من طراز 777-300ER وتضم 12 طائرة تقدر بـ 3.2 مليار دولار أمريكي، يصبح لدى طيران الإمارات 48 طائرة بوينج من طراز 777 تحت التسليم كما ستصبح أكبر مشغل في العالم لطائرة 777 في السنوات القليلة القادمة.
وقد بلغ دفتر طلبيات الطائرات لدى طيران الإمارات حاليًا 156 طائرة، وهو ما يصل إجمالي قيمته إلى 50 مليار دولار أمريكي تقريبًا. وبالإضافة إلى الأسطول الذي يُعد بالفعل أصغر الأساطيل عمرًا وواحدًا من أحدث الأساطيل في مجال الطيران التجاري على مستوى العالم، يعكس هذا الالتزام الذي نتعهد به تجاه المستقبل هدفنا في تطوير دبي لجعلها محور عالمي شامل لرحلات الطيران الطويلة. في السنة المالية 2007/2008، قامت طيران الإمارات بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات. ونتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا ننقل فيه ملايين أكثر من المسافرين عبر شبكة متنامية من الوجهات على مستوى العالم.
وعلى الرغم من أن طيران الإمارات مملوكة بالكامل لحكومة دبي، إلا أنها تطورت من حيث الإمكانيات والمكانة ليس من خلال الحماية الحكومية ولكن من خلال المنافسة - المنافسة مع شركات النقل العالمية التي تستمر في الزيادة وتستفيد من سياسة الأجواء المفتوحة التي تتبناها دبي. ولا نقتصر فقط على دعم تلك السياسة، بل نرى أنها حيوية للحفاظ على هويتنا وقدرتنا التنافسية. وبعد قيامها باستثمارات مبدئية، رأت حكومة دبي أن تعامل طيران الإمارات ككيان تجاري مستقل بالكامل، وهو ما أدى إلى نجاحنا اليوم. ولم ينخفض معدل النمو لدينا عن 20% سنويًا، ولم تتوقف خطوط الطيران عن تحقيق الأرباح السنوية منذ العام الثالث من بدء التشغيل.
ويكمن السر في نجاح طيران الإمارات في استمرار النمو المتزايد من خلال سعيها المستمر لتوفير أفضل الخدمات في هذا المجال. ولشركة طيران الإمارات أقسام متعددة، من ضمنها:
* قسم للشحن حاصل على الجوائز العالمية
* قسم كامل لإدارة الوجهة والترفيه
* مستوى عالمي للخدمات الأرضية
* قسم لتطوير تكنولوجيا المعلومات في مجال خطوط الطيران
السفر يومياً إلى وجهات أكثر على متن طائراتٍ إضافية
مع ما نملكه من أسطول يتكون من 137 طائرة، تنطلق رحلاتنا إلى أكثر من 100 وجهة في 60 دولة حول العالم، فإن شبكتنا ما زالت في توسع مستمر. وتسافر من مطار دبي وحده نحو 700 طائرة من طائرات طيران الإمارات متجهة إلى وجهات مختلفة بالقارات الستة. وفي الواقع، طيران الإمارات هي المسؤولة عن أكثر من 40% من إجمالي حركة الطيران من وإلى مطار دبي الدولي، وهدفنا زيادة حصتنا في السوق لتصل إلى 70% بحلول عام 2010 دون أن يؤثر ذلك بالسلب على الجودة التي نشتهر بها.
ولتحقيق هذا الهدف، قامت طيران الإمارات بعمل العديد من الإعلانات البارزة حول مستقبل أسطول الطائرات فائق الحداثة والتطور الخاص بها.
في عام 2001، أبدت طيران الإمارات ثقتها الكاملة في النمو المستقبلي لهذه الصناعة وذلك بإعلانها عن طلب شراء هو الأكبر من نوعه في تاريخ الطيران قدرت قيمته بنحو 15 بليون دولار أمريكي. حيث أخذت الشركة خطوة مثيرة للدهشة عند شراء 58 طائرة جديدة ما بين إيرباص وبوينج لتنضم إلى أسطول الشركة المتنامي بسرعة كبيرة.
وفي عام 2005، أعلنت طيران الإمارات عن تقدمها بطلب هو الأكبر من نوعه على الإطلاق لشراء 42 طائرة من طراز بوينج 777 في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 35.7 مليار درهم إمارتي (A9.7 مليار دولار).
في معرض فارن برو للطيران الذي أقيم عام 2006، وقعت طيران الإمارات على عقد ابتدائي لشراء 10 طائرات جديدة من طراز بوينج 747-8F ليتم تشغيلها بواسطة محركات جنكس التي تطورها شركة جنرال إلكتريك في اتفاقية تقدر بـ 3.3 مليار دولار أمريكي.
في معرض دبي للطيران الذي أقيم في نوفمبر 2007، أعلنت طيران الإمارات عن طلبية طائرة ركاب مدنية تاريخية عندما وقعت على عقود لشراء ١٢٠ طائرة من طراز إيرباص A350 و 11 طائرة A380 و 12 طائرة من طراز بوينج 777-300ER تقدر بـ 34.9 مليار دولار أمريكي في قائمة الأسعار. تحتوي الاتفاقية التي جرت مع شركة إيرباص على طلبات مؤكدة بشراء 50 طائرة من طراز A350-900 و A350-1000 بالإضافة إلى 50 خيارًا للطائرة A350-900. وسيتم تسليم الدفعة الأولى من الطائرة A350 إلى طيران الإمارات عام 2014 .
وقد أكدت طيران الإمارات طلبيات شراء الثمانية طائرات من طراز A380 التي قامت بالتوقيع على خطابات نوايا خاصة بها في بداية هذا العام وأرسلت طلبات مؤكدة لشراء ثلاث طائرات إضافية بطابقين مما جعل إجمالي عدد الطائرات في الطلب المؤكد يصل إلى 58 طائرة.
وبوصول الطلبية الجديدة من طائرات البوينج من طراز 777-300ER وتضم 12 طائرة تقدر بـ 3.2 مليار دولار أمريكي، يصبح لدى طيران الإمارات 48 طائرة بوينج من طراز 777 تحت التسليم كما ستصبح أكبر مشغل في العالم لطائرة 777 في السنوات القليلة القادمة.
وقد بلغ دفتر طلبيات الطائرات لدى طيران الإمارات حاليًا 156 طائرة، وهو ما يصل إجمالي قيمته إلى 50 مليار دولار أمريكي تقريبًا. وبالإضافة إلى الأسطول الذي يُعد بالفعل أصغر الأساطيل عمرًا وواحدًا من أحدث الأساطيل في مجال الطيران التجاري على مستوى العالم، يعكس هذا الالتزام الذي نتعهد به تجاه المستقبل هدفنا في تطوير دبي لجعلها محور عالمي شامل لرحلات الطيران الطويلة. في السنة المالية 2007/2008، قامت طيران الإمارات بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات. ونتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا ننقل فيه ملايين أكثر من المسافرين عبر شبكة متنامية من الوجهات على مستوى العالم.
انورالرياحي11- نايب المدير /الشئون الادارية
-
عدد المساهمات : 1402
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : https://alreahy7.ahlamontada.com/
رد: طيران الامارت
مشكووووووووووووووووووووووووور
الزبير الرياحى- مشرف
-
عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 64
الموقع : https://alreahy7.ahlamontada.com/forum.htm
رد: طيران الامارت
مشكور اخي الزوبير الرياحي
جزك الله خير
ولك منى كل التقدير
جزك الله خير
ولك منى كل التقدير
انورالرياحي11- نايب المدير /الشئون الادارية
-
عدد المساهمات : 1402
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
الموقع : https://alreahy7.ahlamontada.com/
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة 01 مايو 2020, 17:16 من طرف الرياحى
» ترحيب بالعضو الجديد Samar
الجمعة 01 مايو 2020, 17:14 من طرف الرياحى
» نسب قبيلة رياح فى سوكنة ليبيا الهلالي
الجمعة 20 مارس 2020, 11:09 من طرف فيتوري ارياحي
» الزروق الرياحي
الجمعة 20 مارس 2020, 09:21 من طرف فيتوري ارياحي
» الترابط الاجتماعى لقبيلة رياح مهم جدا
الخميس 24 أكتوبر 2019, 10:40 من طرف بن يوسف رياحي
» قبائل بني هلال في ليبيا
الأربعاء 23 أكتوبر 2019, 18:20 من طرف فيتوري ارياحي
» تحرير خالد الرياحي من بلدة سوكنة
الأربعاء 21 أغسطس 2019, 20:33 من طرف فيتوري ارياحي
» دعاء....
الأربعاء 19 يونيو 2019, 05:59 من طرف بن يوسف رياحي
» استعيذوا بالله من النار..
الخميس 13 يونيو 2019, 04:45 من طرف فيتوري ارياحي