أ بـــــنـاء قـــبيـــلة ريـــاح
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ترحيب بالعضو الجديد علي سالم##
الثلاثاء 26 يونيو 2018, 06:49 من طرف بن يوسف رياحي

» مدح الرسول صلى الله عليه و سلم
السبت 02 يونيو 2018, 20:48 من طرف بن يوسف رياحي

»  بيانات في دفاع عن رسول الله
السبت 02 يونيو 2018, 20:46 من طرف بن يوسف رياحي

»  المقاطعة الاقتصادية:
السبت 02 يونيو 2018, 20:41 من طرف بن يوسف رياحي

»  ارقام وعناوين مشايخ اهل الحديث في السعودية
السبت 02 يونيو 2018, 20:38 من طرف بن يوسف رياحي

» حارســــــة القــرآن
السبت 02 يونيو 2018, 20:36 من طرف بن يوسف رياحي

» مقالات في نصرة المصطفى
السبت 02 يونيو 2018, 20:34 من طرف بن يوسف رياحي

» فوائد جمة لغض البصر _ الجزء الأول
السبت 02 يونيو 2018, 20:32 من طرف بن يوسف رياحي

»  الدفع عن النبي
السبت 02 يونيو 2018, 20:29 من طرف بن يوسف رياحي

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
نصرة رسول الله

It Is Time to know Muhammad The Prophet Muhammad

كسب المال مع AlertPay
"AlertPay" كسب المال مع AlertPay احصل على حسابك المجاني مع AlertPay اشترك مع AlertPay اليوم إرسال واستقبال المال على الانترنت مع AlertPay اشترك مع AlertPay اليوم قبول بطاقات الائتمان على الانترنت اليوم

كلمات أُفرغت من مضامينها

اذهب الى الأسفل

كلمات أُفرغت من مضامينها

مُساهمة من طرف بن يوسف رياحي في الجمعة 03 يناير 2014, 20:18


حرام عليك
.
.
هذا عيب
.
.
اتق الله
.
.
خاف ربك
.
.
هذا لايجوز
.
.
يا ويلك من ربك
.
.
استح
.
.
هذه عبارات لها وزنها في ديننا القويم.. ولكن هل بقى لها أي أثر في النفوس أم أننا نكررها ونحن نرجو أن يرتدع المخطئ عن خطئه و يكف المسيء عن إساءته

بينما الكثير إما أنها تشعره بعجز القائل .. أو تثيره ليؤولها حسب هواه .. وتجد آخرين يتجاهلونها أو يلذ لهم أن الأمر توقف عند الكلمات وهذا يذكرني بالمثل المصري القائل ..( قالوا للحرامي احلف قال : جالك الفرج )

فلنسأل أنفسنا ونحن نقول :" هذا حرام " هل نقيم نحن وزناً للحرام ؟ .

ولنسألها حينما نقول :" هذا عيب " هل نخجل نحن من العيب ؟

أخشى أن القائل قال الكلمة عن عجز لاعن تحذير وأن المستمع استهان بالعبارة لأن هذه العبارات أفرغت من معانيها 

{وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم }


من اجتهادي


_________________

الحمد لله والصلاة والسلام على

رسول الله صلى الله عليه وسلم .
avatar
بن يوسف رياحي
المراقب العام
المراقب العام






عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات أُفرغت من مضامينها

مُساهمة من طرف الصقر في الجمعة 03 يناير 2014, 20:33


بن يوسف الرياحي
بارك الله فيك على الموضوع القيم افكار جميلة وكلمات لهامعنى ليس انها مفرغة اخى
ياليت من يفهم معانيها

_________________
 مع تحياتى
الصقرالرياحى



avatar
الصقر
المدير العام // الصقر
المدير العام // الصقر

https://i.servimg.com/u/f41/11/71/12/31/3kpq8e10.gif
عدد المساهمات : 1463
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 51

http://alreahy7.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات أُفرغت من مضامينها

مُساهمة من طرف بن يوسف رياحي في الجمعة 03 يناير 2014, 21:08

حياك الله الصقر

_________________

الحمد لله والصلاة والسلام على

رسول الله صلى الله عليه وسلم .
avatar
بن يوسف رياحي
المراقب العام
المراقب العام






عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات أُفرغت من مضامينها

مُساهمة من طرف فيتوري ارياحي في الثلاثاء 01 أبريل 2014, 21:47

يقول اهل العلم كثرت المساس توجب قلة الاحساس  
بوركت  بن يوسف  الرياحي 

فيتوري ارياحي
مشرف
مشرف



عدد المساهمات : 627
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات أُفرغت من مضامينها

مُساهمة من طرف بن يوسف رياحي في الأحد 06 أبريل 2014, 18:46

حياك الله شيخ فيتوري

_________________

الحمد لله والصلاة والسلام على

رسول الله صلى الله عليه وسلم .
avatar
بن يوسف رياحي
المراقب العام
المراقب العام






عدد المساهمات : 2502
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى